Skin Scrubber

أطلب الآن! السعر القديم 1000 EGP الخصم %65 السعر الجديد 349 EGP Free الوقت المتبقى للشراء:
طريقة الدفع

قلم ديرما لتنظيف البشرة هو أحدث جيل من التقشير الدقيق للجلد. لن يسبب هذا المكون احمرارًا ولا يتطلب أي توقف! يوفر نتائج إعادة التركيب باستخدام اهتزاز آمن ولطيف بالموجات فوق الصوتية.

كما أنه يوفر تدليكًا مكثفًا مكثفًا لتسخين أنسجة الجلد والذي بدوره يحفز تدفق الدم. يساعد منظف الجلد أيضًا في تغلغل منتجات العناية بالبشرة في المستويات العميقة من أنسجة الجلد ، مما يسرع الدورة الدموية ويقوي التمثيل الغذائي لأنسجة الجلد. النتيجة النهائية؟ تقليل الخطوط الدقيقة والتجاعيد!

إذا كنت تبحث عن جهاز متعدد الوظائف يمكن استخدامه للتطهير العميق ، والتقشير الناعم ، والاستخراج ، والتقشير ، والتدليك ، وتغلغل المنتج وحتى الخطوط الدقيقة أو منع التجاعيد ، فإن مقشر الجلد Dermabrasion هو الخيار الأمثل لك!

يستخدم تطبيق التطهير الموجات فوق الصوتية وتكنولوجيا النانو ، بينما يحسن تطبيق Moisturing الدورة الدموية الدقيقة ويجرف الغدد العرقية ويقلص المسام. يساعد تطبيق Lifting في حل العديد من مشاكل البشرة الأخرى.

لتشغيل قلم ديرما لتنظيف البشرة-

اضغط مع الاستمرار على الزر لتشغيل الجهاز.

اضغط على الزر مرة ثانية للتطهير.

اضغط على الزر مرة ثالثة للترطيب.

اضغط على الزر مرة رابعة للرفع.

اضغط خمس وست مرات مع الاستمرار لإيقاف تشغيل الجهاز.

قم بإزالة الرؤوس السوداء وخلايا الجلد الميتة وجزيئات الأوساخ - يعمل الاهتزاز عالي التردد على إزالة الشوائب من الجلد بينما يزيلها الرأس المصمم على شكل ملعقة. تساعد على تنشيط الدورة الدموية وتقليل الخطوط الدقيقة والتجاعيد وتوضيح حب الشباب والعيوب. كابل الشحن متضمن. يمكن استخدام مقشر الوجه لمدة أسابيع بتهمة واحدة. تحسين امتصاص العناصر الغذائية وتعزيز نفاذية الخلايا. من الأفضل استخدامه مع زيت التنظيف العميق أو رغوة التنظيف أو المصل أو الزيت العطري. مقشر للجلد ومنظف للبشرة وأداة ميكروديرم. جهاز العناية بالبشرة المثالي لخبراء التجميل أو للاستخدام المنزلي.

تعليقات عملائنا